حسن عكاش

حسن عكاش
من مواليد حلب 1978م. وأصلاص من قرية (بلليكو)/ راجو التابعة لمنطقة عفرين.
_ التحصيل العلمي: شهادة إعدادية.
_ يقيم الآن في تركيا وذلك بعد الأحداث الدموية في مدينة حلب أضطر إلى الهجرة إلى تركيا / بلدة دورتيول وللأسف يعمل مثل كل الآخرين في مهن أخرى وبعيداً عن الحياة الفنية مثل الكثير من الفنانين الآخرين حيث صحيح إنه “لم يترك الفن ولكن ظروف المعيشة الصعبة جعلته يبتعد عنها الان” كما يقول عنه شقيقه الإعلامي (أحمد عكاش).
_ متزوج من قرية كوخري التابعة لمعبطلي وله ولدان؛ (علي وإيفان).
_ نتاجه الفني: له ألبومين و”لكن الظروف لم تساعده في إصدار فيديو كليبات للأغاني”. كما كتب عنه الصديق أحمد؛ شقيق الفنان.
_ وبحكم إنتماء الفنان حسن عكاش لعائلة فنية فقد أتقن العزف على آلة البزق سماعياً ومن حيث مشاركاته الفنية؛ فإن للفنان (حسن عكاش) الكثير من الحفلات مع “فين تيفي” و”روناهي تيفي” وكذلك هناك لقاءاته أيضاً مع عدد من المحطات التلفزيونية.

ملاحظة؛ كتب الفنان والصديق (حسن عكاش) رسالة شكر وذلك بعد نشري للبوست يقول فيها: “لك جزيل الشكر أستاذ pir rustem ولكن أحد أهم أسباب إنشغالي عن الفن هو مرض إبني (علي) والآن أنا منشغل بإخراجه إلى المانيا لكي أعالجه هناك وأعدكم بأنني وبعد إتمام العلاج لإبني إنشالله سوف أعود لفني ولما يحبه شعبي الكردي”.

ـــــــــــــــــــــــــــــ نأمل كل السلامة لإبن الفنان والوصول بالسلامة والعلاج بأقرب وقت وهنا نناشد الجميع مد يد المساعدة له ولعائلة الفنان وخاصةً هناك حالة صحية تجبرنا على التعامل مع الموضوع بشكل فوري وطارئ .. كما نتمنى بأن يلاقي هذا الفنان العفريني الجميل (حسن عكاش) كل الرعاية والمحبة لكي تزدخر المكتبة الغنائية العفرينية والكوردية عموماً بأجمل الأغاني عبر صوته الذهبي.

 

المساهمون :

بير رستم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.